French Cafe
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
French Cafe

la café de france

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
JuLiA
Moderator
JuLiA

المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Empty
مُساهمةموضوع: المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!   المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Emptyالخميس يونيو 21, 2007 1:27 pm

السلام عليكم :D

اخباركم؟؟ ان شاء الله تمام ؟؟

احم .. ماعرف احط مواضيع عامة ولكن من وحي التخرج من الثانوي خطرلي هالموضوع هي هي هي !!!

المدرسة ... 12 عشر سنة فيها .. بيتنا الثاني المقرف tongue والملئ بالذكريات الممتعة والمملة tongue الجميلة والبايخة Laughing
طبعا مو شرط 12 في ناس اكتر خخخ

اكيد كلنا نفرح لما نتخرج ونطير من الفرحة >>مثلي يعني afro
ولكن في شئ في داخلنا يحن للمدرسة ربما ليس للمدرسة بذاتها وليس للدراسة المتعبة ولكن هناك شئ ما ؟؟ >>ماهو هاذا الشئ geek

في المدرسة كان لنا عالم خاص نبني فيه شخصيتنا،،طموحنا،،مستقبلنا.. تشكلت شخصياتنا بالمدرسة وبنينا أجمل العلاقات الانسانية فيها ..

سؤالي هو : ماهو تأثير مدرستك على حياتك>>هاي سؤال مالت Laughing
+ ماذا تتذكر من المدرسة؟>>للي مخلصين من الف سنة geek

بالنسبة لي أثرت كثير فيني للان اتذكر اول يوم داومت مع امي هي هي هي !!! وتاني يوم وتالت يوم اسبوع على ده الحال تدرو بنتها الكبيرة مدلعتني زيادة هي هي هي !!! مع انها مشغولة مع اختي اللي اصغر مني بسنة خخخ ،، اني واي الابلات اقنعوها تسيبني لحالي
ورحت المدرسة من غير امي Sad بس اول يوم طبعا خخخ وبعدين خلاص هجدت وصرت كبيرة lol! اصلو هالمرحلة مال امها داعي شور لاني داومت عالترم التاني !
المهم الابتدائي اول يوم كان عندهم حفلة طبعا وعادي بس مامي وصلتني وخلاص اصلي اتعودت tongue مشي اول اسبوع حلو كلو لعب وأول مابدأنا دراسة بدأت التعاسة وأول تأثير بحياتي Sad ابلتنا مصرية جاابتلي الصمرقع مالت عليها بما اني اكتب باليسار قعدت تحاول فيني عشان اكتب باليمين >>بقرة ماتعرف انو هاي ميزة Cool
المهم بدأ التعذيب كل يوم والمحاولات الفاشلة في النهاية بابا عصب وقلب الدنيا عليها وخلاها تسيبني لحالي خخخخ
مشيت سنين الابتدائي بسرعة وكانت حلوة وطفولية وبريئة وناسي!

وبدأنا المتوسط التعاسة والكابة سيطرت عليا دي ال3 سنين يو نو فترة مراهقة خخخخ مااتذكر فيها شئ مميز Shocked

وخلصت المتوسط بعد طلعة الروح وبالاجازة اللي بين المتوسط والثانوي صارتلنا فجيعة بالعايلة>>شوفو التعبير بس
اني واي بعدها انا اتغيرت مية وتمانين درجة وحسيت بقيمة الحياة والاصدقاء والناس اللي حوليا ودخلت اول ثانوي بروووح جديييييييدة مع انو الكيميا اعوذ بالله الله يعيد ايامها جابتلي الحالات النفسية :x :x
وكان اثر الكيميا واضح اني اخترت الادبي مع اني نويت عالعلمي وقررت ادخل احياء بالجامعة واتخصص بالاحياء البحرية study ولكن قدر الله وماشاء فعل ودخلت الأدبي وقضيت أحلى ايامي وكان له التأثير الأقوى على حياتي
اكتشفت موهبتي بالكتابة Cool وحبي للقراءة اللي كبتوا كذا سنة cheers وطبعا مواهبي الاخرى التي لاتعد ولاتحصى>>لاياشيخة
وبلاش اقولكم حكاوي ثالث عارفينها كلها دراسة في دراسة في بكاء lol!

اني واي حبيت احط اول موضوع هوني ويكون خفيف ويفكركم بأيام المدرسة العجيبة >>الله لا يعيد ايامها king
ولكن مع ذلك في شئ بقلبي حلو عن المدرسة ميبي صديقاتي وبعض ابلاتي الفلاويات والذكريات والجنان اللي عملناه واللي رح نفتقدو بالجامعة Sad tongue
ويس بإنتظار حكاويكم المدرسية sunny
سي يا pirat
https://frenchcafe.yoo7.com
missme
Moderator

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!   المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Emptyالخميس يونيو 21, 2007 1:37 pm

"ماهو تأثير مدرستك على حياتك"

هع

تقريبا انا نفسج ..^^

يمكن اكره الدراسة .. واكره الدراسة واكره الدراسة .......

بس المدرسة بشكل عام احس مكان مسلي .. ^^

صج ان ذل وهلاك .. بس بعد في اشياء مستحيل انساها

ربع .. حرقات مدرسات .. مشاكل ..سوالف .. آكشن ..والخ

واحيانا وفي الاجازة يعني هالايام ..
اتذكر الاختبارات
صج انها ايام تييب المرض بس بعد لها طعمهـا ..

لو شنو اقول عن المدرسه مابخلص ..
مع اني ودي ادخل الجامعه اليوم قبل بكـرة ..

بس ماودي اترك المدرسـة ..

وثانكس عالموضوع
وبالتوفيق جوليو في الجامعه وحياتج المستقبليه
وعقبال النسبة اللي ترفع الراس ^_&
وادعي لي في السنة الياية ..
اسوي شي زين .. الله يقطع بليسي ..

باي ^^
JuLiA
Moderator
JuLiA

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!   المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Emptyالخميس يونيو 21, 2007 1:42 pm

هههههههههههههههههه
خصوصا الذل والهلاك والله ماانسى لما كنت اجري ورا الابلات وابكي واتشحت اعادة اختبار ولا درجات خخخخ
بس زي ماقلتي لها طعمها المدرسة ولو انو مر أغلب الاحيان هي هي هي !!!
والله يعينك يختي وشدي حيلك السنة الجايية واتخرجي بنسبة حلوة^^
وشرفتينا بردك الاول queen
بائعة الكبريت الصلعاء

بائعة الكبريت الصلعاء

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!   المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Emptyالخميس يونيو 21, 2007 10:01 pm

يااااه انتي على موضوع Shocked
منجد ماتعرفي تكتبي مواضيع rabbit <<< خلاص انطردت :face:
كااك لا بمزح Rolling Eyes تعرفي تكتبي Basketball

الموهييييم لا صااررااحااا موضوووع جدن جيد sunny
ويعااا موضوع يعيد لي الزكريات الجميلة والي مو جميلة
والتي عانيت منها كصرين كصرين geek
عشان كدا جاية اقول كل شيء في قلبي ^_^
مع اني مرتاحة من المدرسة ليا سنتين دحين
بس هازا مايمنع اقول لكم تجربتي
حسنون !
اول شيء حقول محاسن المدرسة:
1) الروتين تبع المردسة صراحة شيء افتقدو في الجامعة
لانو في الجامعة سرت ما احضر عشان المحاضارت مو ورا بعض
وسرت صايعة اخلي السواق يستنى واخرج وقت مابدي
لكن في المدرسة حبسة حبسة يعني مافي خروج afro
2) المدرسة الي حلو فيها الكتب عندكم
ودفتر الابلة الي تكتبوه في الحصة!
غير كدا ويعا الجامعة لازم تجيبو مرجعكم بنفسكم مافي شيء اسمو
كتاب الوزارة
3) المريول :face:
هههههههه منجد راحة خلاص ماتلبسي غيرو اما في الجامعة
><" التنورة الطويلة والكم الطويل واللون الغامق ودي الخرابيط
طيب الي لبسها مو طويل ايش تسوي :غرور:
-=-=-=-=- بس هيا دي ماحسن المدرسة--=-=-=-
ناتي الان ليومياتي في المدرسة
خي خي خي

المرحلة الابتدائية:
كنت واحدا حبووبة ماارااا وكنت من الـ "ببيولر غيرلز" اصلن انا وصاحبتي كنا نسوي الي يعجبنا ومحد يقدر يهرج خخخخ كنا نحسب انو المردسة حقتنا اصلن وكنا نضرب ديكا ونتريق على ديكا ونطيح كتاب ديكا
اخخ زكريات جميلة جدن queen queen

المرحلة المتوسطة:
وقتها مريت بمرحلة انو انا كبيرة ولازم ما اصير طايشة وزي كدا
بس خي خي خي برضو صاحبتي كانت معايا
وتقرين نفس حركات الابدائية بس santa كنت واعية شوية santa
ويعاا والله زكرياات كتيرااا 🇳🇴 Crying or Very sad Crying or Very sad

المرحلة الصانوية:
طبعن سرت مارا انطؤائية هناك
وعشان اتفرقت من اعز صابحة عندي
ماسرت احوب البنات ولا اكلمهم
عشان كدا ديمن ينادوني مغرورة و شايفة نفسها
بس والهي كنت معقدة لا اكثر ولا اقل

تانية صانوي : كانت جديدة بعض الشيء يعني حسيت نفسي مرتااحة اكتر في الصانوية ولا فيه اي شيء يضايقني
تالتة صانوي: العزاااااااب بعينه وربي شفت المووووت
ويعا شعري صار يساقط,, وكل يوم لازم :drunken: ارجع محتوا بطني الله يكرمكم,, وكمان study ماكنت ازاكر اول باول
يعني كنت خايفة على مستقبلي lol! بس مشيت والحمد لله
^_^ هرجي كصير اعزروني :cyclops: rabbit
بس حبيت اشارككم بعض ماعندي

سلاااام afro
Sassy

Sassy

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!   المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Emptyالجمعة يونيو 22, 2007 11:04 pm

هــاااي ^_^

اول شي مبروووووك جوليو انج خلصتي من الزفتيشن >>> المدرسة <<< cheers

و الفال لي بعد 360 يوم Shocked
'or somthin

شنو تـأثير المدرسة على حياتي .. هممم Rolling Eyes :|

المدرسة بالنسبة لي >>> قمة الزهق + تعذيب :x

الواحد مايعرف ينام أيام المدرسة >_> ..

قومة الصبح اكرهها حدي Evil or Very Mad افففففف مابي اتذكر :|

مرحلتي الابتدائية كانت دلع x دلع .. لان الكل يعرف امي ويدلعوني المدرسات والمديرة ويعطوني من اكلهم لو كنت تعبانه يعاملوني معاملة خاصة .. هاي اللي اتذكره من تأثير الابتدائي

بالنسبة للاعدادي .. اول اعدادي .. كان ممل .. لان محد من ربع الابتدائي وياي ..ورحت مدرسة بدوان <_< ..فكانت لهجتي بالنسبة للبنات غريبة جني ياية من الفضاء affraid و كنت لازم اتعرف على ربع أو بالاحرى "زملاء" لانهم مايتمون وياي الا فترة الدراسة .. ولما اشوف البنات يعرفون ربعهم من الابتدائي احتر Sad
لكن الحمدالله في ثاني اعدادي تعرفت لي على ذيكي الرفيجة البدوية الاصيلة اللي الحين تفارقنا لكن مازلنا على اتصال :D وفي ثاني اعدادي اتذكر يوم اول مرة اشرد عن الحصة xD !!!!!! كان شعور حلوو .. جني مسوية جريمة !! مغامرة !! lol!

وفي ثاني صارت لي تغيرات في شخصيتي بسبت هالرفيجة xD !!

وفي الثانوي .. رحت مدرسة ونفس حالة الاعدادي .. كل ربعي اللي اعرفهم "بح" ولازم اتعرف على يداد .. ونفس الحالة البنات يعرفون بعض من الابتدائي فكنت احتر و اقول " وين ربعي " !! ؟ Shocked Sad :!:

بس الحمدالله تعرفت على شلة فلة وحركات cheers cheers وان
شالله اتم وياهم اطول فترة .. لان صج هذيلن اسميهم ربعي واللي ائتمنهم اسراري !! king

وهكذا ..

للمدرسة لها ايجابيتها وسلبياتها .. بس لازلت اكرهها ومادانيها xD !!!

ومبروك مرة ثانية جوليوو .. انا خاطري احس بشعورج وانتي تقولين "باي باي مدرسة " احس ونااااسة cheers

ان شالله تيبين نسبة Cool

ورد مسمي و مشعوذة الظلام حلوو وممتع وانا اقراه Rolling Eyes

well

Cya flower
JuLiA
Moderator
JuLiA

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!   المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!! Emptyالأحد يونيو 24, 2007 7:28 pm

اهلين ساسي والله يبارك فيكي يختي !! والله يخارجك في احد مايكره قومه الصبح بدري >< بس مصيرنا في كل زمان ومكان خخخ
والله يخارجك تحزني كل شويا تتفرقي عن صحباتك خخخ :ضحكة: بس ان شاء الله شلتك تقعد معاكي هالمره :fleur:
وايوا ترا شعور التخرج غريب عجيييييييييب تحسي انك فوق السحاب من الوناسة :dreamy: >>لاياشيخة
يلا ان شاء الله تعدي سنتك الجايه على خير وتتخرجي بنسبة فلة وتفتقدي المدرسة البايخة :g035:
وثانكس عالرد الحلو مثلك والتبريكات هي هي هي !!! والله يسمع منك واجيب نسبة حلوووة :yahoo:

المدرسة..منزلنا الثاني الذي لانحبه!!
صفحة 1 من اصل 1